Home / 25,000 مشترك سعودي خلال الساعات الأولى من طرح آي فون

25,000 مشترك سعودي خلال الساعات الأولى من طرح آي فون

كشفت شركة موبايلي عن وجود إقبال واسع على أجهزة آي فون من أبل في عموم المملكة.

سجّلت شركة "موبايلي" لتشغيل الهواتف النقّالة في السعودية 25,000 مشترك خلال ساعات من طرح الجيل الثالث من أجهزة آي فون التابعة لشركة "أبل" في المملكة.

وقال مدير فئة الشباب في موبايلي علي الداخي في تعليقات نشرتها صحيفة "سعودي جازيت" الاثنين "خلال الساعات القليلة الأولى من طرح الأجهزة وصل عدد الزبائن الذين جاءوا للاشتراك والذين تقدموا بطلبات عبر انترنت إلى 25,000 شخص".

وتتوفر أجهزة آي فون الجيل الثالث في 500 مركز بيع تابع لشركة موبايلي ووكلائها في جميع أنحاء المملكة فضلاً عن توفرها في الإمارات من خلال شركة "اتصالات"، ويتكوّن آي فون من جهاز هاتف وشاشة عريضة "آي بود" ووسيلة اتصال بشبكة انترنت.

وكل هاتف مزوّد بإرشادات اشتراك موبايلي مسبق ولاحق الدفع.

ويبلغ سعر الاشتراك لاحق الدفع الخاص بهواتف 8 جيجابايت 2,255 ريال (601 دولار) و2,650 ريال لهواتف 16 جيجابايت، مع رسم شهري قدره 99 ريال. أما الأسعار مسبقة الدفع فهي 2,400 ريال لهواتف 8 جيجابايت و2,800 ريال لهواتف 16 جيجابايت.

غير أن هذه الأجهزة لا تتيح للمستخدمين إرسال أو قراءة الرسائل النصية المكتوبة باللغة العربية ولا يظهر متصفح الشبكة النصوص العربية بشكل صحيح.

وذكر متحدث باسم موبايلي وهي فرع "اتصالات" العامل في السعودية أنه سيجري معالجة تلك الأمور خلال ثلاثة أشهر.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

Follow us to get the most comprehensive technology news in UAE delivered fresh from our social media accounts on Facebook, Twitter, Youtube, and listen to our Weekly Podcast. Click here to sign up for our weekly newsletter on curated technology news in the Middle East and Worldwide.

REGISTER NOW | Webinar Event | Security you can bank on – Safeguarding the Middle East’s financial sector

Presented in partnership with security and network specialist Cybereason, the second in the three part webinar series will bring together a panel of experts to discuss how banks and financial institutions are evolving their service offering while simultaneously staying one step ahead of the cyber criminals who seek to bring their operations crashing to the ground.

CHANNEL AWARD 2018