Home / / تتمة - "نكسانز" تعين "إس تي إس" في الأردن

تتمة - "نكسانز" تعين "إس تي إس" في الأردن

"إس تي إس"تساعد في تنفذ حلول "نيكسانز"المتطورة في مختلف القطاعات التخصصية في الأردن، والأخيرة تعين مديرا لتطوير أعمالها.

و"نيكسانز كيبلنج سوليوشنز": "وسعت الشركة خلال الأشهر الستة الماضية من حضورها في المنطقة عن طريق شراكات استراتيجية. وتتمتع شركة "إس تي إس" بسجل حافل بالمنجزات في إدارة المشاريع في السوق الأردنية، بالإضافة إلى خبرتها الطويلة في تنفيذ المشاريع في عدد من القطاعات الرأسية مثل مراكز البيانات.

وستكون "إس تي إس" التي توظف فريقاً من الخبراء، ولديها الخبرة المحلية اللازمة شريكاً قوياً لشركة "نيكسانز" تساعدها على استكشاف الفرص الجديدة المتاحة في الأردن. وستكون الشراكة الجديدة بمثابة وسيلة لتقديم حلول وخدمات أفضل لعملائنا في مختلف القطاعات في السوق".

وكانت نيكسانز قد عينت شركاء لها في أسواق دول الخليج، بما في ذلك المملكة العربية السعودية لكي تتمكن من تعزيز نموها ولتقديم أفضل الحلول.

وأضاف حلمي: "واصلنا طرح الحلول المبتكرة في الأسواق، ومع الإعلان حديثاً عن شركاء الشركة في قنوات التوزيع، أثبتنا بأننا ملتزمون بأسواق منطقة الشرق الأوسط، وأننا هنا لنبقى بحيث نتمكن من توفير الدعم لعملائنا من خلال شركائنا الذين اخترناهم بعناية. كما أننا حرصنا على تعزيز تواجد نيكسانز في هذه الأسواق وفي الأردن، ولذلك قمنا بتعيين مدير لتطوير الأعمال في الأردن ليقدم خدمات الدعم لشركاء الشركة في قنوات التوزيع، وتوفير حلول نيكسانز المبتكرة للعملاء والمستخدمين النهائيين".

من جهته، قال حسام كتخدا مدير الشبكات لدى "إس تي إس": "نحن نؤمن بتأسيس شراكات مع كبار منتجي التقنيات. وستساعد شراكتنا مع "نيكسانز" في توفير حلول قوية لكيبلات الشبكات المحلية للعملاء. وسيدعم ذلك ممارستنا في تكامل الأنظمة المطبقة على مستوى عالمي، والتي تتضمن أنشطة قبل البيع، وإعداد بيئات العمل، وتقديم خدمات ما بعد البيع، والتي تعتبر جزءاً من طريقة العمل التي تنتهجها "إس تي إس".

Follow us to get the most comprehensive IT business news delivered fresh from our social media accounts on Facebook, Twitter, Youtube, and listen to our Weekly Podcast. Click here to sign up for our weekly newsletter on curated technology news in the Middle East and Worldwide.

REGISTER NOW | Webinar Event | Security you can bank on – Safeguarding the Middle East’s financial sector

Presented in partnership with security and network specialist Cybereason, the second in the three part webinar series will bring together a panel of experts to discuss how banks and financial institutions are evolving their service offering while simultaneously staying one step ahead of the cyber criminals who seek to bring their operations crashing to the ground.