Home / غوغل تضع ميزانية قدرها 10 ملايين دولار للأفكار الجديدة

غوغل تضع ميزانية قدرها 10 ملايين دولار للأفكار الجديدة

ذكرت شركة "غوغل"، كبرى شركات البحث على الإنترنت، أنها ستدفع 10 ملايين دولار للأفكار السليمة الجديدة لتحويلها إلى حقيقة.

ذكرت شركة "غوغل"، كبرى شركات البحث على الإنترنت، أنها ستدفع 10 ملايين دولار للأفكار السليمة الجديدة لتحويلها إلى حقيقة.

حيث تطلق "غوغل" مبادرة للأفكار السليمة التي تعتقد أنها يمكن أن يكون لها تأثير مهم على حياة الناس للمساعدة في الاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

كما أطلقت "غوغل" على مبادرتها اسم "10 مرفوعة للقوة أس 100 " وتسعى من ورائها إلى الحصول على أفكار خلاقة من عامة الناس، في حين ستقوم لجنة حكام باختيار الأفكار الخمسة الفائزة على أن يعلن عنها في فبراير المقبل.

وقالت الشركة في بيان: يمكن أن تكون هذه الأفكار كبيرة أو صغيرة، ويمكن أن تكون تكنولوجية أو ببساطة مجرد أفكار ذكية، إلا أنه الأهم أن يكون لها تأثير.

كما يمكن لأصحاب الأفكار الإبداعية أن يقدموا أفكارهم بأكثر من 25 لغة حتى العشرين من أكتوبر المقبل، وينبغي على أصحاب تلك الأفكار أن يقدموا نبذة عن أفكارهم، والإجابة على ستة أسئلة.

في حين سيقوم موظفو "غوغل" وبمساعدة من مجلس استشاري باختيار 100 فكرة من بين الأفكار التي يتلقونها بحلول السابع والعشرين من يناير القادم.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

Follow us to get the most comprehensive technology news in UAE delivered fresh from our social media accounts on Facebook, Twitter, Youtube, and listen to our Weekly Podcast. Click here to sign up for our weekly newsletter on curated technology news in the Middle East and Worldwide.