Home / مايكروسوفت تطرح ويندوز 7 الشهر المقبل

مايكروسوفت تطرح ويندوز 7 الشهر المقبل

سيستلم مطوروا البرامج النسخة التجريبية من ويندوز7 في نهاية أكتوبر/أيلول.

ستبدأ شركة مايكروسوفت بتوزيع النسخة الجديدة من نظام ويندوز التشغيلي "ويندوز 7 ألفا" على مطوري البرامج الشهر القادم.

إذ أعلن "ردموند" أنه سيجري توزيع نسخة "بري بيتا" التجريبية من ويندوز 7، خليفة ويندوز فيستا، في مؤتمر فني خاص بمطوري البرامج المحترفين سيعقد نهاية أكتوبر/تشرين الثاني في لوس أنجلس.

ووفقاً للإعلان فإن ويندوز 7 يضم دعماً للعديد من المجالات المهمة في النظام التشغيلي، بما في ذلك برنامج "كيرنال" التشغيلي والتشبيك والأجهزة والأدوات وواجهة المستخدم.

كما سيتضمن المؤتمر عقد جلسات لمطوري البرامج حول (وندوز OS) الجديد مع كلمة رئيسة يلقيها "ستيفن سينوفسكي" نائب مدير مجموعة وندوز ووندوز لايف الهندسية.

(وفي العادة تمر عملية تطوير البرامج بعدة مراحل – نسخة "ألفا" للبرنامج الأولي ونسخة "بيتا" للبرامج الأكثر تعقيداً التي تطرح لتجريبها بشكل واسع، ثم "المرشح للطرح" للنسخة التي تكاد تكون نهائية وتتبعها النسخة الذهبية "جولد" التي تمثل المنتج النهائي.)

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

Follow us to get the most comprehensive technology news in UAE delivered fresh from our social media accounts on Facebook, Twitter, Youtube, and listen to our Weekly Podcast. Click here to sign up for our weekly newsletter on curated technology news in the Middle East and Worldwide.