Home / تخفيض المكالمات السعودية 50 % بمناسبة اليوم الوطني

تخفيض المكالمات السعودية 50 % بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديمها تخفيضاً بمقدار 50% على جميع المكالمات الداخلية والدولية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديمها تخفيضاً بمقدار 50 % على جميع المكالمات الداخلية والدولية "جوال- ثابت" إضافةً إلى تأسيس الأرقام مجاناً من الجوال وباقة جود، وذلك اليوم الثلاثاء، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وسوف يستفيد من هذا العرض جميع عملاء الهاتف الثابت، وعملاء الجوال بمختلف فئاته إضافة لعملاء لنا وسوا، علماً بأن التخفيض لمدة 24 ساعة من صباح اليوم الثلاثاء، بحسب ما ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية.

ويأتي عرض الاتصالات السعودية بمناسبة اليوم الوطني متزامناً مع العديد من العروض القائمة حالياً، مثل عرض الاتصال المرئي بسعر الاتصال الصوتي، وسعر الرسائل المتعددة الوسائط بسعر الرسائل النصية لجميع عملاء الجوال المفوتر، بالإضافة إلى منح عملاء "سوا" رصيداً مجانياً يصل إلى 66% من قيمة بطاقة الشحن من خلال العرض القائم حالياً.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

Follow us to get the most comprehensive technology news in UAE delivered fresh from our social media accounts on Facebook, Twitter, Youtube, and listen to our Weekly Podcast. Click here to sign up for our weekly newsletter on curated technology news in the Middle East and Worldwide.