Home / بوابـــة خـدمات جـديدة عـلى الإنتـــــرنت لأجهزة آبل والكمبيوترات الشخصية

بوابـــة خـدمات جـديدة عـلى الإنتـــــرنت لأجهزة آبل والكمبيوترات الشخصية

أطلقت شركة آبل بوابة جديدة للخدمات الإلكترونية على الإنترنت اسمتها موبايل مي MobileMe، وذلك عبر الموقع www.me.com.

أطلقت شركة آبل بوابة جديدة للخدمات الإلكترونية على الإنترنت اسمتها موبايل مي MobileMe، وذلك عبر الموقع www.me.com ، وتقدم هذه البوابة خدماتها لمستخدمي أجهزة أبل المختلفة، بدءا بالكمبيوترات المكتبية والدفترية، ومرورا بهاتف آي فون بإصداراته المختلفة، وانتهاء بمشغلات الفيديو المحمولة ولاسيما آي بود تاتش الذي نستعرضه بشكل مفصل في الصفحة 44.

الهدف الأساسي من هذه البوابة هو تسهيل التواصل بين الأجهزة المختلفة التي تنتجها الشركة، وذلك من خلال مزامنة البيانات أو الملفات الهامة الموجودة على الكمبيوتر الدفتري من آبل أو على هاتف آي فون أو على مشغل آي بود تاتش، ويضاف إلى هذه المجموعة الكمبيوتر الشخصي الذي يعتمد على نظام التشغيل ويندوز، ويتم ذلك من خلال عدة خدمات في الموقع.

ينبغي أولا التسجيل في الموقع للوصول إلى خدماته المختلفة، وللأسف هذه الخدمات ليست مجانية، إذ يبلغ رسم الاشتراك السنوي فيها للأفراد 99 دولار أمريكي، أما الاشتراك الخاص بالعائلات Family Pack فيبلغ رسم الاشتراك السنوي فيه 149 دولار أمريكي.

أما خدمات الموقع فهي Mail للبريد الإلكتروني و Contacts لعناوين الاتصال و Calendar للتقويم وGallery لمشاهدة الصور، فضلا عن خدمة iDisk لتخزين وتبادل الملفات والوثائق عبر الإنترنت.

الميزة الأساسية في هذا الموقع هي المرونة التي يوفرها بحيث يناسب الوسيط المستخدم للاتصال به، فمثلا ستظهر المجلدات الخاصة برسائل البريد الإلكتروني في هذه الخدمة بنفس المظهر، سواء تم تصفح الموقع من الكمبيوتر المكتبي أو الدفتري أو هاتف آي فون أو من جهاز آي بود تاتش.

Follow us to get the most comprehensive technology news in UAE delivered fresh from our social media accounts on Facebook, Twitter, Youtube, and listen to our Weekly Podcast. Click here to sign up for our weekly newsletter on curated technology news in the Middle East and Worldwide.

REGISTER NOW | Webinar Event | Security you can bank on – Safeguarding the Middle East’s financial sector

Presented in partnership with security and network specialist Cybereason, the second in the three part webinar series will bring together a panel of experts to discuss how banks and financial institutions are evolving their service offering while simultaneously staying one step ahead of the cyber criminals who seek to bring their operations crashing to the ground.

CHANNEL AWARD 2018