Home / أسوس تعلن عن كمبيوتر G40 الدفتري للترفيه المنزلي

أسوس تعلن عن كمبيوتر G40 الدفتري للترفيه المنزلي

كشفت أسوس عن كمبيوترها الدفتري الجديد G70 المخصص للألعاب والذي يعتمد على بطاقتي الرسوميات جي فورس GeForce 8700M GT .

كشفت أسوس عن كمبيوترها الدفتري الجديد G70 المخصص للألعاب والذي يعتمد على بطاقتي الرسوميات جي فورس GeForce 8700M GT بالاعتماد على تقنية SLI الخاصة بشركة إنفيديا، وتعتمد هاتين البطاقتين على ذاكرة مؤقتة بسعة 1 غيغابايت، ويدعم الكمبيوتر الجديد توصيل قرصين صلبين معا، ويوفر نظام ذاكرة مؤقتة بسعة 8 غيغابايت لتسريع تناقل البيانات بين الذاكرة الرئيسية والقرص الصلب ومعالج الكمبيوتر.

تستهدف أسوس من خلال "جي 30" بالإضافة إلى مستخدمي الألعاب هواة الأداء المتفوق والراغبين بمشاهدة الفيديو عالي الوضوح من خلال شاشة الكريستال السائل ذات القياس 17 إنش والتي تعمل بدقة أصيلة هي 1920×1200 بيكسل. لا يقتصر كمبيوتر أسوس الجديد في جاذبيته على المكونات الداخلية المتطورة جدا، بل تمتد هذه الجاذبية إلى التصميم، فهو محاط بهيكل خارجي من الألمنيوم المصقول الذي يعطي شعورا بالمتانة، كما أن حواف الكمبيوتر مائلة بشكل يعطيه شكلا أنيقا، وتنطبق تلك المواصفات على لوحة المفاتيح ولوحة التأشير أيضا.

ا يمكن القول أن كمبيوتر أسوس مخصص فقط للألعاب، وذلك بسب المزايا الكثيرة الأخرى التي تستهدف الترفيه المنزلي، مثل سماعات ألتيك لانسينغ المدمجة وبطاقة التوليف التلفزيوني وجهاز التحكم عن بعد وكاميرا الويب المدمجة مع الكمبيوتر، ومنفذ HDMI الذي يتيح الاستمتاع بمحتويات الكمبيوتر على الشاشات ذات الوضوح العالي.

Follow us to get the most comprehensive technology news in UAE delivered fresh from our social media accounts on Facebook, Twitter, Youtube, and listen to our Weekly Podcast. Click here to sign up for our weekly newsletter on curated technology news in the Middle East and Worldwide.

REGISTER NOW | Webinar Event | Security you can bank on – Safeguarding the Middle East’s financial sector

Presented in partnership with security and network specialist Cybereason, the second in the three part webinar series will bring together a panel of experts to discuss how banks and financial institutions are evolving their service offering while simultaneously staying one step ahead of the cyber criminals who seek to bring their operations crashing to the ground.

CHANNEL AWARD 2018