حاكم دبي الأكثر شعبية والرئيس مبارك الأقل على فيسبوك

يملك الشيخ محمد الآن 73,563 عضو في صفحته على موقع فيسبوك.

  • E-Mail
By  إلسا باكستر Published  August 6, 2009

أصبح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، من بين أكثر الشخصيات العامة في المنطقة شعبيةً.

وأفادت صحيفة "خليج تايمز" أنه رغم عدم مضي سوى شهر واحد على إطلاق حاكم دبي صفحة خاصة به للمعجبين على موقع التعارف الاجتماعي، إلا أنه يملك الآن 73,563 عضو.

وقد اضطر إلى تغيير ملفه الشخصي إلى صفحة عامة الشهر الماضي بعد أن انهالت عليه طلبات الأصدقاء. ولا يسمح فيسبوك بأن يكون للمستخدمين الذين يملكون ملف شخصي أكثر من 5,000 صديق.

وتشير الصحيفة إلى أن الشخصية الأكثر شعبية في المنطقة هو الزعيم الإيراني المعارض "ميرحسين موسوي" الذي يملك 114,283 معجب. وبالمقارنة، يملك الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد 9,949 معجب.

وذكرت الصحيفة أن الشخصية العامة الأقل شعبية في المنطقة هو الرئيس المصري حسني مبارك الذي لا تضم صفحة المعجبين الخاصة به سوى 54 شخص.

والشيخ محمد هو عضو كذلك في موقع "تويتر" للتعارف الاجتماعي حيث سجّل للمرة الأولى فيه في يوليو/تموز.

2995 days ago
مهند

بالنسبة للإنسان الطبيعي، من غير المفترض بأن تكون شخصية الدكتاتور، شخصية جذابة لبداية مشروع صداقة. علاوة على أن ذلك الدكتاتور، تعرض لضغوطات من مؤسسات حقوقية غربية من أجل وقف استغلال الأطفال من خلال استخدامهم في سباقات الهجن. علاوة على سجله المزري في التعامل مع قضية العمال التي وصلت فضائحها مشارق الأرض و مغاربها. أرجو ألا ننسى أن "الشاعر" يتوقع منه رهافة الحس. ثمة سمات في شخصيات الناس لابد أن توجد لأجل أن أقيم صداقة معها، يبدو أن تلك السمات يفتقدها "الشيخ".

2996 days ago
said

قد نتفق أو نختلف على رئيس جمهورية مصر العربية....لكن بعد قراءة المقال دخلت على الفيس بوك ووجدت له ألاف المعجبيين على صفحته:http://www.facebook.com/s.php?q=hosny&init=quick#/pages/President-Mohamed-Hosny-Mubarak/14512914651?ref=ts فلماذا فقط 54؟

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code