إطلاق أول بوابة لمدينة مصرية

أصبح بإمكان السائحين الراغبين بزيارة مدينة الأقصر المصرية معرفة معلومات عن مواقعها المميزة عن طريق بوابة جديدة.

  • E-Mail
By  امثيشان جيادو Published  April 6, 2009

أصبح بوسع السائحين الراغبين بزيارة مدينة الأقصر المصرية معرفة الكثير عن مواقع الجذب فيها واستخدام عدد من الخدمات الالكترونية من خلال بوابة جديدة. إذ أمسى للمدينة أول بوابة رسمية في الدولة أنشأتها شركة "لينك دفلومنت" المتخصصة بتكامل الأنظمة بالتعاون مع شركة "مايكروسوفت إيجبت".

وتقدم البوابة (www.luxoregypt.org ) معلومات عامة عن مدينة الأقصر وعن تاريخها فضلاً عن دليل شامل إلى العديد من معالمها التاريخية.

وتقول المدير التنفيذي لشركة "لينك دفلوبمنت" حنان عبد المجيد "انصب الجهد الممتع الذي بذله فريق "لينك دفلوبمنت" في إظهار التاريخ المهيب الذي تتمتع به الأقصر وما تقدمه لزوارها من معالم تعود إلى 7,000 عام، وبذلك تستقطب المدينة المزيد من الاهتمام والسائحين. أن حقيقة كون مدينة الأقصر تضم ثلث كنوز العالم الأثرية أعطت لمشروعنا المزيد من الأهمية وجعلت من عملي وعمل فريقي أمراً ذا قيمة كبيرة".

ومن جهته أضاف رئيس المجلس الأعلى لمدينة الأقصر، الدكتور سمير فرج "تفتخر مدينة الأقصر بأن يكون لها أول موقع لمدينة مصرية على مستوى الجمهورية. ومن المتوقع أن يصبح المشروع الحيوي الذي جاء نجاحه نتيجةً لتظافر الجهود، أول محطة لأي زائر عربي أو أجنبي يرغب في القيام برحلة لهذه المدينة الرائعة ويحتاج إلى معلومات تاريخية أو أي معلومات أخرى تساعده في التخطيط للرحلة. وأثمر عن التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومايكروسوفت ولينك دفلوبمنت في تطوير وتنفيذ المشروع، انطلاق بوابة رائعة ستعزز جهودنا الرامية للترويج لهذه المدينة في جميع أنحاء العالم".

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code