الاتصالات السعودية تطرح باقة بلاك بيري بأقل سعر في المملكة

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن إطلاق باقة بلاك بيري التي تتيح للزبون التصفح وتحميل الإيميلات بسعر تنافسي قدره 99 ريالا للشهر فقط.

  • E-Mail
By  أريبيان بزنس Published  April 5, 2009

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن إطلاق باقة بلاك بيري المخصصة للأفراد، التي تتيح للزبون التصفح وتحميل الإيميلات بإجمالي حجم 250 ميجابايت، وبسعر تنافسي قدره 99 ريالا للشهر فقط.

وأوضحت الشركة أن أجهزة بلاك بيري تدعم اللغة العربية وتقنية البلوتوث وخدمة الوسائط المتعددة، إضافة إلى الاتصال اللاسلكي وإجراء المكالمات، ودرجة عالية من الأمان للبريد الإلكتروني، وتقدم الحلول والتطبيقات العملية في جهاز الجوال، مع مزايا إضافية للبريد والرسائل النصية، إضافة إلى خاصية ضغط البيانات، التي تؤدي إلى سرعة تحميل البيانات، وعمر أطول لبطارية الجهاز، وتكلفة أقل للخدمة اللاسلكية خاصة رسوم انتقال البيانات، واعتمادية وثبات أفضل للاتصال.

وأضافت الشركة أن البلاك بيري يتميز بتوافر عدد من التطبيقات الخاصة والحصرية بالمستخدم مثل الماسنجر، وتصفح إنترنت بسرعة عالية عبر شبكة الجيل الثالث عالي السرعة، والمراسلة الفورية بين أجهزة بلاك بيري، ومنظم للمواعيد والبيانات، حيث يمكن للمستخدم التحكم بجميع المعلومات والاتصالات بسهولة من خلال استخدام جهاز واحد متكامل، يدعم تحميل النغمات، وتطبيقات الجافا وخدمات المحتوى.

وكانت الاتصالات السعودية أعلنت عن تخفيضات لأسعار الاشتراك الخاصة بجميع باقات إنترنت "1 جيجابايت، 5 جيجابايت، والباقة المفتوحة" لزبائن الجوال المفوتر، سوا، ولنا، وكذلك شريحة إنترنت "جي 3.5"، التي تتمتع بميزة إمكانية تصفح إنترنت أثناء التنقل باستخدام جميع أنواع الجوال مودم أو أي جهاز جوال، وإمكانية تصفح إنترنت وقراءة البريد الإلكتروني في أي وقت وأي مكان، داخل المملكة، وتدعم جميع تطبيقات إنترنت بعد تفعيلها من خلال الاشتراك بإحدى الباقات المعروفة من الجوال.

وتمتلك شركة الاتصالات السعودية أكبر شبكة في المملكة حيث تغطي ما نسبته 98 في المائة من المناطق المأهولة بالسكان إضافة إلى تغطية للجيل الثالث.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code