موقع الكتروني يتيح البحث عن الوظائف عن طريق الهاتف النقّال

تساعد التقنية المبتكرة التي أطلقتها كارير جانكشن الباحثين عن العمل في ظل تزايد أعداد الذين يفقدون وظائفهم في الإمارات.

  • E-Mail
By  أندي سامبدج Published  January 26, 2009

أعلنت "كارير جانكشن - الشرق الأوسط" عن إطلاق تقنية مبتكرة لتقديم طلبات التوظيف باستخدام الهاتف النقّال الأمر الذي يتيح للباحثين عن عمل إمكانية إجراء عمليات البحث وتقديم الطلبات للوظيفة التي يرغبونها باستخدام هواتفهم النقّالة.

وتمكّن الميزة الجديدة الباحثين المسجلين في الموقع من تقديم الطلبات على الوظائف مضافاً إليها إمكانية تخصيص الخطابات المرفقة، وإرسال فرص التوظيف لأنفسهم وأصدقائهم من خلال البريد الإلكتروني.

وقال إيهاب حشوة مدير العمليات الإقليمية في كارير جانكشن - الشرق الأوسط "خلافاً للعملية التقليدية في تصفح انترنت عن طريق الهاتف النقّال والتي تستغرق وقتاً طويلاً وليست مناسبة تماماً للهواتف النقّالة، قمنا بتخصيص عملية تقديم طلبات التوظيف لتتناسب مع واجهة الهاتف النقّال مع ضمان سهولة عملية التصفح وسرعة عملية التحميل.

"وقد أصبح الآن هدفنا في توفير أرقى فرص العمل في المنطقة للباحثين عن الوظائف في كل مكان وزمان حقيقة ملموسة من خلال خدمة تقديم طلبات التوظيف عن طريق الهاتف النقّال".

وتأتي هذه الخطوة في وقت يزداد فيه عدد الذين فقدوا وظائفهم في الإمارات على خلفية التباطؤ الحاصل في قطاعي العقارات والإنشاءات. بالإضافة إلى أن تقرير صدر مؤخراً عن "مجموعة المرشدين العرب" أكد على أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمتلك أعلى معدلات انتشار لمستخدمي الهواتف النقّالة في المنطقة.

وأضاف حشوة " نعتقد أن الخدمة الجديدة ستكون أداة قيمة لزبائننا الذين يبحثون دائماً عن طرق مبتكرة لتوسيع نطاق وصول إعلانات وظائفهم".

هذا وقد تمكّنت كارير جانكشن - الشرق الأوسط، وفي غضون عام على إطلاق عملياتها التشغيلية، من الحصول على أكثر من 100 ألف مستخدم مسجل من كافة أنحاء العالم.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code