حاسبة ذكية على الشبكة لتقييم مردود توفير الطاقة على الشركات

أطلقت شركة أفايا حاسبةً ذكيةً عبر موقعها على إنترنت لتقديرَ الطاقة التي يمكن أن توفِّرها الأعمال عبر اعتماد ممارسات العمل المرنة.

  • E-Mail
By  أربييان بزنس Published  January 5, 2009

أطلقت أفايا المتخصصة في مجال برمجيات وأنظمة وخدمات الاتصال الخاصة بقطاع الأعمال، حاسبةً ذكيةً عبر موقعها على إنترنت لتقديرَ الطاقة التي يمكن أن توفِّرها الأعمال عبر اعتماد ممارسات العمل المرنة.

وقالت أفايا أن الحاسبة المتوفرة على موقع أفايا على العنوان التالي:
http://www.avaya.com/campaigns/usa/Green/index.html ستعين الشركات على تقدير كمية الكهرباء وأطنان الكربون وكمية البنزين/الديزل التي يمكن توفيرها سنوياً حسبَ عدد أيام العمل التي تجيزها الشركة لموظفيها لإنجاز أعمالهم من منازلهم. وتشمل النتيجة التي تعطيها الحاسبة الذكية مقدار الطاقة المستهلكة التي يمكن توفيرها من خفض التدفئة والإنارة المكتبية وعدم اضطرار الموظفين للانتقال من منازلهم إلى مكاتبهم وبالعكس خلال أيام الأسبوع.

وقال مارتن لامبيرت، نائب رئيس التسويق في أفايا أوروبا الشرق الأوسط وإفريقيا: "كما نعلم فإنَّ ممارسات العمل المرنة والذكية مهمّة للشركات الحريصة على تحقيق نتائج مالية قوية من جهة، والملتزمة بمفاهيم السلامة والاستدامة البيئية من جهة ثانية. لذا، أطلقت أفايا هذه الحاسبة الذكية التي ستسهِّل على الشركات تقديرَ تأثير ممارسات العمل المرنة التي تتبناها وتطبِّقها على أعمالها وكوكبنا على حدٍّ سواء".

كما تقترح الحاسبة الذكية عدداً من حلول الاتصال الموحَّدة التي يمكن أن تساعدَ الشركات في تطبيق ممارسات الأعمال المرنة من دون التأثير في إنتاجيتها وأدائها.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code