الاتصالات السعودية تتيح لعملائها التحدث مجاناً

أعلنت الاتصالات السعودية عن  أكبر عرض من نوعه على مستوى شركات الاتصالات العاملة في المنطقة.

  • E-Mail
By  أريبيان بزنس Published  November 2, 2008

أعلنت الاتصالات السعودية، في أكبر عرض من نوعه على مستوى شركات الاتصالات العاملة في المنطقة، عن تقديمها مكالمات مجانية لكافة عملائها بعد الدقيقة الخامسة من المكالمة وذلك لجميع المكالمات المحلية في إطار شبكتها أو الدولية لأي دولة من دول العالم وفي جميع الأوقات.

ويأتي تقديم هذا العرض بعد سلسلة من الحملات القوية والمميزة مثل عرض سوا الذي يمنح العميل رصيدا إضافيا يصل إلى 66% و التي استمرت لمدة شهرين كاملين دون أي شروط أو قيود تقديرا من الاتصالات السعودية لعملائها من فئة البطاقات المسبقة الدفع، وأيضا حملة مع الجوال أنت الرابح الفريدة من نوعها التي توجت بتوزيع ملايين الهدايا والجوائز للعملاء، إلى جانب عدد من سيارات BMW، وأجهزة الحاسب الآلي المحمولة، بالإضافة إلى أحدث أجهزة الهاتف الجوال دون أي مقابل و بدون أي عناء فبمجرد كونك عميلاً للجوال فأنت رابح، بحسب ما نشرت الاخبارية.

وذكرت الشركة أن عرض المكالمات المجانية بعد الدقيقة الخامسة يشمل جميع مشتركي الاتصالات السعودية عملاء الهاتف الثابت للمكالمات الدولية فقط، والجوال المفوتر و عملاء سوا ولنا دون قيود أو شروط، مشيرة إلى أن العرض يسري لمدة شهر ابتداء من تاريخ 2/11/2008م.

اشترك في النشرة الإخبارية لموقع أريبيان بزنس بالنقر هنا

3298 days ago
one man show

لسا قبل شوي سكرت مكالمة استمرت 54 دقيقة على سوريا، وكلفتني 8 ريال فيعني هذا عرض خرافي حاجتكم بقى يا...

3300 days ago
ابو نواف

لايهمونكم اكبر شركة نصب واحتيال قال ايش اول خمس دقايق انا شخصيا جربتها وبعد 24دقيقة من الاتصال يفصل الخط عشان تضطر تتصل مرة ثانية مع العلم انه سابقا لايفصل الخط الا بعد ساعتين

3301 days ago
ابوحسن

يعني بصريح العبارة اول خمس دقائق يطلعونها من عيونا

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code