القبض على سعودي أزعج المرور بـ 793 بلاغا كاذبا في شهر

تحقق الجهات المختصة بمنطقة الرياض مع مواطن أزعج عمليات المرور بتقديم 793 بلاغا كاذبا خلال شهر واحد

  • E-Mail
By  أريبيان بزنس Published  November 1, 2008

تحقق الجهات المختصة بمنطقة الرياض مع مواطن أزعج عمليات المرور بتقديم 793 بلاغا كاذبا خلال شهر واحد عبر الاتصال على الرقم 993.

واضح مصدر بمرور منطقة الرياض انه كان يتم التعامل مع البلاغات بكل جدية. وان الادارة كانت ترسل على الفور فرقا منها ناحية المواقع والحوادث المبلغ عنها.

لكنها كانت تكتشف عند الوصول الى المواقع ان البلاغات غير صحيحة. وقال ان احد البلاغات الوهمية افاد عن حادث مروري كبير واحتجاز عدد من الاشخاص. ولكن تبين انه بلاغ كاذب.

ومع تكرار وصول هذه البلاغات عملت ادارة المرور على رصد مصدرها وتوصلت الى معلومات كافية عن المبلغ ورفعت بيانات جميع المكالمات التي أجراها المواطن مع عمليات المرور إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

اشترك في النشرة الإخبارية لموقع أريبيان بزنس بالنقر هنا

3305 days ago
مازن

ممكن يكون واحد فاضي ويتسلى .. ممكن وممكن يكون فاضي ويلف في الشوارع ويبلغ عن الحوادث اللي يشوفها واللي تمر عليها (العيون الساهرة) من غير ما تعطيها وجه وبعد ما تخلص الدورية من مشاويرها الخاصة تروح الموقع تلقاهم أنهو الموضوع بشكل ودي غصب عنهم لأن النظام يمنع تحرك الطرفين من مواقعهم قبل معاينة الدورية لها

3307 days ago
طويل العمر

يمكن يكون محق لأن الشرطة لاتتجاوب مع المتصلين ولفقوا له أنه ازعج المسئوليين

3307 days ago
mohammed abo baker

والله بهذلهم الله يرجه بس حبيت استفسر البلاغات كلها من خط واحد ولا اكثر من خط لانو راح نستنتج انو لو كان من خط واحد اسمحلي المرور و(مركز القياده والتحكم والعمليات)الجديد....... دايخ واجهزتهم ماش المفروض من اول 10 مكالمات ينقفط على وجه اما اذا كان من اكثر من خط فهاذا يدل على قوه الاجهزه والامكانيات الضخمه في تسجيل البلاغات ومعرفه صاحب الصوت وتحديد هويته ومكانه للقبظ عليه ومااقول الا الله يطور المرور ويشوفولنا حل في شوارع الرياض زحححححمه موووت:( خصوصا الملك وخريص والدائري لا نه مره اتز اوفر للصبر اخر سلملم

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code