مايكروسوفت الخليج تعين مديراً إقليمياً لتقنية المعلومات

أعلنت شركة مايكروسوفت الخليج عن ترقية "خالد لوتاه" إلى منصب المدير الإقليمي لتقنية المعلومات في المنطقة.

  • E-Mail
By  أريبيان بزنس Published  September 30, 2008
أعلنت شركة مايكروسوفت الخليج عن ترقية "خالد لوتاه" إلى منصب المدير الإقليمي لتقنية المعلومات في المنطقة، حيث يعمل مستشارا أول ويتعاون مع صانعي القرار في القطاعين الحكومي والتقني بالمنطقة، حول شؤون الاستراتيجيات الهندسية والتقنية، كما يشرف على المبادرات ذات الصلة بالمسؤولية الاجتماعية لمايكروسوفت.

وقال مدير عام مايكروسوفت الخليج "شربل فاخوري": نعمل حالياً على تقوية طاقمنا الإداري استعداداً للمرحلة المقبلة من نمو الشركة، وقد أسهمت عوامل عدة، مثل تزايد تحرير القطاعات والاستثمارات الكبيرة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بمنطقة الخليج، في حفز تطوير الشراكات الناجحة عبر المناطق وبالتالي تعزيز فرص الأعمال.

وأضاف: إنه تم استحداث هذا المنصب بهدف دعم جهود الحكومات والمؤسسات الأكاديمية وصانعي القرار والرامية إلى وضع أسس متينة لتسريع عجلة الإنتاج ودعم نمو الناتج المحلي الإجمالي، بما يعزز قدرة المنطقة على لعب دور فاعل ومؤثر في الاقتصاد العالمي.

وتابع "فاخوري" قائلاً: يسعدني انضمام "خالد" إلى فريق عملنا في الشركة، وكلنا ثقة بأن خبرته الكبيرة وسجله الحافل بالإنجازات وشغفه بعالم التكنولوجيا سيكون لها بالغ الأثر في رفد نجاحات الشركة، كما سيكون لمهاراته العالية في التواصل دور رئيسي في توضيح رؤيا مايكروسوفت وتعزيز حضورها بالمنطقة.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال "لوتاه": باعتبارها رائدة التكنولوجيا في العالم، تزخر مايكروسوفت بالكثير من الفرص الواعدة، انضممت إلى الشركة قبل نحو عام، وعندما أنظر إلى المجموعة المذهلة من التقنيات والمنتجات التي تعتزم مايكروسوفت طرحها في العامين المقبلين، أدرك أهمية ومتعة العمل مع مايكروسوفت، كما أنني أتطلع إلى مواصلة العمل على تقوية شراكاتنا الحالية، وتأسيس أخرى جديدة مع الحكومات والشركات التي تطمح إلى إحداث تغيير إيجابي واضح في حياة الناس والمجتمع.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code