غوغل تضع ميزانية قدرها 10 ملايين دولار للأفكار الجديدة

ذكرت شركة "غوغل"، كبرى شركات البحث على الإنترنت، أنها ستدفع 10 ملايين دولار للأفكار السليمة الجديدة لتحويلها إلى حقيقة.

  • E-Mail
By  أريبيان بزنس Published  September 27, 2008
ذكرت شركة "غوغل"، كبرى شركات البحث على الإنترنت، أنها ستدفع 10 ملايين دولار للأفكار السليمة الجديدة لتحويلها إلى حقيقة.

حيث تطلق "غوغل" مبادرة للأفكار السليمة التي تعتقد أنها يمكن أن يكون لها تأثير مهم على حياة الناس للمساعدة في الاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

كما أطلقت "غوغل" على مبادرتها اسم "10 مرفوعة للقوة أس 100 " وتسعى من ورائها إلى الحصول على أفكار خلاقة من عامة الناس، في حين ستقوم لجنة حكام باختيار الأفكار الخمسة الفائزة على أن يعلن عنها في فبراير المقبل.

وقالت الشركة في بيان: يمكن أن تكون هذه الأفكار كبيرة أو صغيرة، ويمكن أن تكون تكنولوجية أو ببساطة مجرد أفكار ذكية، إلا أنه الأهم أن يكون لها تأثير.

كما يمكن لأصحاب الأفكار الإبداعية أن يقدموا أفكارهم بأكثر من 25 لغة حتى العشرين من أكتوبر المقبل، وينبغي على أصحاب تلك الأفكار أن يقدموا نبذة عن أفكارهم، والإجابة على ستة أسئلة.

في حين سيقوم موظفو "غوغل" وبمساعدة من مجلس استشاري باختيار 100 فكرة من بين الأفكار التي يتلقونها بحلول السابع والعشرين من يناير القادم.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

3516 days ago
Eng. Ahmed Helmy Hegazy

لو عملنا إحصائية علي كمية المياة المفقودة في سيفونات التوالـيتات سنجد أنها كمية مياة كبيرة جدا ، وللأسف هذه المياة صالحة للشرب ، إقتراحي إستبدال مياة السيفونات بمياة غير صالحة للشرب مثل مياة صرف صحي أجريّ لها عمليات تنقية في محطات تنقية قريبة من كل مدينة تخدم الوحدات السكنية الموجوده في هذه المدينة ، وإضافة ماسورة مياة خارجية في كل وحدة سكنية تصب في سيفونات الوحدات السكنية لتوفير المياة المهدرة في السيفونات .

3517 days ago
مهند عبد العاطى

هو مرور عربات حاويه محمله باجهزه رياضيه فى الشوارع والميادين حول العالم وحث الناس على ممارسه الرياضه من مختلف البيئات والاعمار فسيكون الموضوع مفيد للاطفال والشباب بالطبع وكبار السن كذا يمكن استخدام عربات منها للرجال ومنها للنساء

3520 days ago
magdy

انني اقترح مشروع وشو ان يقوم الاطفال بمساعدة المعاقين علي مستوي العالم ومساعدة كبار اسن ويكون عددهم يصل الي مليار وبشذا المشروع يكون الا طفال ساهموا في مساعدة مليار شخص

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code