بتلكو البحرينية تنشر شبكة NGN في منطقة الخميس

أعلنت البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) أنه سيتم نشر خدماتها لشبكة الجيل الجديد NGN في منطقة الخميس، يوم الأربعاء المقبل.

  • E-Mail
By  أريبيان بزنس Published  September 1, 2008

أعلنت البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) أنه سيتم نشر خدماتها لشبكة الجيل الجديد NGN في منطقة الخميس، يوم الأربعاء الموافق 3 سبتمبر.

وستتم عملية التحول من الشبكة القديمة إلى شبكة الجيل الجديد المتطورة خلال الفترة الممتدة من الساعة الثانية صباحاً والساعة الخامسة صباحاً.

جدير بالذكر أن خدمات شبكة الجيل الجديد توفر خدمة ثلاثية الأغراض (الصوت، البيانات، الفيديو) عبر خط واحد كان يستخدم تقليدياً لخدمات الهاتف فقط، ومن شأن الخدمة أن تمكن الزبائن الجدد من الحصول على خدمة بتلكو برودباند في غضون يوم واحد بدلاً من أسبوعين قبل عملية التحول إلى الشبكة الجديدة.

وقد تحدث سكرتير مجلس إدارة مجموعة بتلكو والمتحدث الرسمي باسم الشركة "أحمد الجناحي" عن أهمية تنفيذ الشبكة الجديدة، قائلاً: إن تنفيذ شبكة بتلكو للجيل الجديد، سيمكننا من الوفاء بوعدنا بتوفير خدمة برودباند بأسعار معقولة لجميع منازل مملكة البحرين وتوفير نمط حياة إلكتروني جديد لجميع المقيمين يمكنهم بفضله الحصول على المعلومة والتعليم والتسلية.

يذكر أن مشروع التحول إلى شبكة الجيل الجديد NGN، الذي سيتم الانتهاء منه مع نهاية العام الجاري، سيجعل من البحرين البلد الأول في العالم الذي يتمتع بخدمة برودباند بشكل كامل.

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code