افتتاح شركة آي سيس شرق إفريقيا القابضة

كشف المدير العام "محمد الرشيدي" العضو المنتدب لشركة "آي سيس لخدمات الاتصالات والمعلومات"، عن افتتاح شركة (آي سيس شرق إفريقيا القابضة).

  • E-Mail
By  أريبيان بزنس Published  August 20, 2008
كشف المدير العام "محمد الرشيدي" العضو المنتدب لشركة "آي سيس لخدمات الاتصالات والمعلومات"، عن افتتاح شركة (آي سيس شرق إفريقيا القابضة) بهدف التوسع والانتشار في مختلف الأسواق الإقليمية والعربية والدولية.

وقال "الرشيدي" في تصريح صحافي، نقلته صحيفة "الجريدة" الكويتية: إن الشركة الجديدة تهدف إلى التركيز على شرق إفريقيا كأحد الأسواق الناشئة والتي تتمتع بإمكانية قوية للنمو، ولهذا الغرض أنشأت" آي سيس" مكاتب لها في تنزانيا وأوغندا وكينيا.

وسوف تتولى "آي سيس القابضة" مباشرة جميع عمليات ومهام المبيعات والتسويق والخدمة، من خلال موظفين موجودين ومؤهلين لتغطية كل من هذه الأسواق بكفاءة وبفعالية.

وأوضح "الرشيدي": إن سوق شرق إفريقيا يشهد نمواً سريعاً، ويأتي القسط الأكبر من هذا النمو من كينيا التي أصبحت القلب النابض في شرق إفريقيا، وتتمتع كينيا بوضع جيد وتتلقف بسرعة أحدث التقنيات، كما تنشئ البنية الأساسية التي تدعم هذه التقنيات.

وبالنسبة إلى «آي سيس» فإن شرق إفريقيا هي سوق ناشئ يتمتع بإمكانيات ضخمة وهذا هو السبب الذي يجعلنا نستثمر في هذه المنطقة.

وأضاف "الرشيدي": إن دخول شركة "آي سيس" لأسواق شرق إفريقيا يعد استثماراً غير مسبوق، وإن نشاطها ليس قاصراً على أسواق الشرق الأوسط فقط، ويأتي انفتاح الشركة على أسواق إفريقيا تنفيذاً لتوجهات مجلس الإدارة بضرورة تنويع الأسواق التي تستثمر فيها الشركة وفتح آفاق جديدة، وإدخال أحدث نظم الاتصالات والتطورات التقنية في هذه الأسواق.

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code