إصدارات جديدة من برامج أدوبي متوفرة للتحميل مجانا

بدأت شركة أدوبي العمل على إصدارات جديدة من برامج التصميم التي تزودها ضمن ما تسميه طقم الإبداع Creative Suite .

  • E-Mail
By  Administrator Published  July 28, 2008

بدأت شركة أدوبي العمل على إصدارات جديدة من برامج التصميم التي تزودها ضمن ما تسميه طقم الإبداع Creative Suite أو CS، وذلك بالإعلان عن مجموعة برامج تجريبية من الإصدار الرابع من هذا الطقم Adobe CS4 جاهزة للتحميل عبر موقعها على الإنترنت http://labs.adobe.com.

وتتضمن الإصدارات التجريبية الجديدة برنامج دريم ويفر DreamWeaver الشهير المتخصص بتصميم مواقع الإنترنت والذي أصبح أهم البرامج في هذا المجال، وبرنامج فاير ووركس Fireworks الخاص بتصاميم الكمبيوتر وبرنامج ساوند بوث Soundbooth المتخصص في معالجة وتحرير الملفات الصوتية.

وتوفر أدوبي برامجها السابقة بالإصدار التجريبي بيتا، أي أنها في مرحلة الاختبارات النهائية، مما يجعلها شبيهة إلى حد كبير بالإصدارات النهائية التي سيتم الكشف عنها لاحقا، وذلك بعد اكتشاف الثغرات أو الأخطاء البسيطة التي يمكن أن توجد في الإصدار بيتا وإصلاحها.

إلا أن من المتوقع أن لا يتم طرح الإصدار الرابع من طقم التصميم Adobe CS4 في وقت قريب، وذلك ليتاح أمام الشركة تعزيز مبيعاتها من الإصدار الثالث Adobe CS3 الذي لم يمضي على طرحه في الأسواق فترة طويلة، وقد استعرضنا مزايا هذا الإصدار بشكل مفصل في عدد نوفمبر من المجلة.

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code