نوكيـــا تسّهـل البــــريد الإلكتروني بخطــوتيـــن فقـط!

طرحت نوكيا، ضمن عائلة إي سيريز Nokia Eseries، هاتفين متعدّدي الوسائط مدعّمين بالبريد الإلكتروني للاستخدام الشخصي  .

  • E-Mail
By  Administrator Published  July 29, 2008

طرحت نوكيا، ضمن عائلة إي سيريز Nokia Eseries، هاتفين متعدّدي الوسائط مدعّمين بالبريد الإلكتروني للاستخدام الشخصي والمهني وهما على الترتيب إي 66 و إي 71 .

يمكن بواسطة أي من الهاتفين Nokia E71 و Nokia E66 الاتصال فورا بالبريد الإلكتروني بمجرد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وكذلك الحال مع بريد الشركات عبر مايكروسوفت إكستشينج Microsoft Exchange أو نوكيا إنتيلي سينك (يتولى خادم نوكيا عمليات إعداد البريد وإدخال اسم خادم حساب هوتميل أو ياهو أو جي ميل واسم النطاق إلخ). وبالطبع لا بد من اشتراك بخدمة البيانات عبر الهاتف الجوال سواء كانت من نوع خدمة الحزمات العامة GPRS أو ما شابهها. يتراوح سعر الهاتفين بين 2100 و2300 درهم إماراتي.

وعندما سألتني ترودي غاجلاند مسؤولة هواتف Eseries في الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة نوكيا عن مبررات عدم استخدام الهاتف الجوال للبريد الإلكتروني، أجبتها أن ذلك بسبب رغبتي بالاستمتاع بالحياة أو التفرغ لمواجهة مشاغلي الشخصية. لكنها ردت بالقول إن أي شخص لا يمكنه تجنب التداخل بين الحياة الشخصية والعمل سواء كان ذلك خلال ساعات العمل أو بعده. وأضافت ترودي بالقول: "صُمّم هاتفا Nokia E71 وNokia E66 للأفراد كثيري التنقّل والذين يحتاجون النفاذ السريع والسهل إلى بريدهم الإلكتروني الشخصي والخاص بالعمل. وبهذين الهاتفين، نكون قد لبّينا حاجة عملائنا وسهّلنا عليهم الوصول إلى التقويم أو جدول المواعيد وقائمة الأسماء والأرقام بكبسة زر.

وبما أنّ جمال الهاتف لا يقلّ أهمية عن وظائفه وسهولة استخدامه، اختار فريقنا الخاص من المصمّمين معدن الستينلس ستيل ليكون المادة الأساسية في هذين الجهازين تعزيزاً لمتانتهما وإضفاء لمسة من الأناقة. إلى ذلك، يقدّم هاتفا Nokia E71 وNokia E66 أحدث الخصائص متعدّدة الوسائط التي يتطلّبها المستخدمون في الإمارات العربية المتّحدة كجزء من تجربتهم في عالم الاتصالات المتحرّكة."

يدعم الهاتفين خدمات البريد الإلكتروني من أكثر من ألف مزوّد لخدمات الإنترنت (ISP) حول العالم، بالإضافة إلى Gmail، وYahoo! وHotmail فضلا عن دعم حل البريد الإلكتروني اللاسلكي Nokia Intellisync Wireless Email وحلول الطرف الثالث من البريد الإلكتروني مثل System Seven

مثل System Seven وVisto Mobile. كما ويتمتّع كلا الهاتفين بصيغة التبديل الفوري التي تسمح للمستخدمين بتبديل الشاشة من البريد الشخصي إلى بريد العمل.

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code