راديانز تربط تجار الخليج العربي

أطلقت اتصالات بالتعاون مع "بريتيش تيليكوم بي تي" شركة الخدمات التجارية "بي تي راديانز" في الإمارات العربية المتحدة.

  • E-Mail
By  أحد محرري أريبيان بزنس Published  December 6, 2007

أطلقت اتصالات بالتعاون مع "بريتيش تيليكوم بي تي" شركة الخدمات التجارية "بي تي راديانز" في الإمارات العربية المتحدة.

وستؤسس بي تي بالتعاون مع اتصالات منصة توزيع الخدمات من بورصات الإمارات إلى زبائن بي تي المرتبطين بقاعدة سوق راديانز المشترك. وستزود مجموعة الخدمات المؤسسات المالية من جميع أنحاء العالم بارتباط مع المؤسسات والمنصات التجارية في منطقة الخليج. وفي السابق كان الارتباط مع منطقة الخليج يمثل تحديات عملية تتضمن تركيبات معقدة واستثمارات ملحوظة.

ويقول الرئيس التنفيذي الأعلى في بي تي للخدمات العالمية فرانسوا بارولت : "بي تي سعيدة جداً لنيلها فرصة زيادة استثمارها في الإمارات وهي تظهر التزامها المستمر بالأسواق المالية. وإطلاق خدمات راديانز في الإمارات سيعمل كمحفز للاستثمار المستقبلي في الشرق الأوسط".

وأضاف : "تستفيد الخدمة من دور الإمارات كمحور لسيولة الخليج والعدد المتزايد من السندات التجارية في البورصات والسلع ومنتجات الطاقة. وتمثل اتصالات شريكاً ممتازاً لتقديم خدمات راديانز إلى الشركات المالية في الإمارات".

وتدعم منصة بي تي راديانز 10400 موقع مالي حول العالم وتربط التجار بأكثر من 550 تطبيق من 255 من مزودي الخدمات والمحتوى المالي الرائدين على مستوى العالم، تشمل أفضل 10 بورصات عالمية وأفضل 50 تاجر وسيط في العالم و48 من أفضل 50 مدير ممتلكات عالمي. وقاعدة سوق راديانز المشتركة مصممة لتقديم الوصول الآني لبيانات السوق وتطبيقات وخدمات تنفيذ التجارة والدورة التجارية.

ويقول نائب رئيس اتصالات للتسويق وخدمات المشاريع عبد الله هاشم : "تدرك اتصالات الحاجة إلى وقيمة الحلول المباشرة دون وساطة والتي تعتمد على معايير الصناعة الشهيرة". وأضاف : "إن الشراكة مع بي تي لتوسيع قاعدة سوق راديانز المشترك هو مبادرة أخرى نحو ذلك الاتجاه وهي تعكس التزامنا بتلبية متطلبات المجتمع المالي". وقال أيضاً : "سيستفيد عرض راديانز من البنية التحتية الأكثر تطوراً لشبكة اتصالات ومن قوة مجتمع بي تي العالمي ومن المؤسسات المالية ومزودي الخدمة لتقديم ربط عالمي لهذا القطاع المتخصص في الإمارات".

Add a Comment

Your display name This field is mandatory

Your e-mail address This field is mandatory (Your e-mail address won't be published)

Security code